الخميس، 11 أبريل 2013

و عادوآ لنفس الموّال..!!!


آه يا جسمي كم بتتحمل !! 
آه بس يا قلبي كم بتعاني!!

كنت غلطانة من البداية إني أعطيته فرصة ليثبت نفسه ، 
كنت غلطانة لأني عطيته أمل فشيء يجلب لي الظلمة،
كنت غلطانة لأني ما وضحت لهمم من البداية قيمة أحلامي و معاناتي الطويلة
عشان أرتقى لفوق و أكون الإنسانة اللي أبغيها تكون.

ضغط شديد  من حولي، و خوف من تشوّه سمعتي بسببه .
حتى أخته ، أحس أنها فاهمتني لكن مطنشتني ، كنت معتقدة بأني من خلالها بأوصل أفكاري له،
لكنها صارت هي اللي توصل حالته لي بصمت يحفر بداخلي حرقة قاتلة.

أحس الدنيا كلها ضدي، أحس إن التوفيق أختفى من حياتي، أحاول أتفاءل لكن-
  يرجعون اللي حولي يذكروني فيه; بأني خلاص بروح بدربه فليش أتعب نفسي.

خايفة من المستقبل ، و خايفة على نفسي من أفعاله،
و خايفة عليه من نفسي لأنه لو جرحني أو فكر يخذل آمالي عادي أقتله.

الله يطوّلكـ يا روحـ 

ليست هناك تعليقات: