الأربعاء، 3 يونيو 2020

تعبت منك





أناني ولالقيت مثل أنانيته تركني يوم ناديته
وحجّته تعبان ، وانتهى الموضوع وأيام انتظره
تسكّرت فوجهي الأبواب ومات كل شي فيني
ونفسي تخلص الدنيا ومن قلبي ارتاح وماحبّه
كرهت الشعر والنثر وخانتني الحروف الأبجدية
ولاعدت ابتسم ولا أبغي أشوف أو افتح عيوني
حرق قلبي طعن صدري وضاقت أنفاسي
أنا شوكنت أعني له ؟ وليش قلبي صدق النيّة
أموووت فداخلي يا حب تركتني جريحة ذليلة
تعبت أشكي للقلم و أكلم طيفك وله أحكي له
ليش تحببني فيك ثم تهجرني ؟؟؟
ثم أنا من صدّك أتألم ..تصدق ...أنا أتألم
تعبت أنام عشان أنسى وكل شوي أناااام
أحب اسمع كلامك الحلو ومدحك لوصوفي
تقوّيني وبحضورك حتى السعادة تزورني
تعبت أكذب على نفسي بكرة يجيني 
ويمر أسبوع ورا أسبوع وماتجيني
أبفهم أنا شسويت؟؟؟ غلطت عليك ولا قررت تهجرني...؟؟؟
تعبت ارتّب الحروف وماتطلع شعر مرتب
أنا مليييييت من كل شي...قلبي وصدّك



Persephone and Hades | Artwork, Art inspiration, Colorful paintings



ليست هناك تعليقات: