السبت، 15 أكتوبر 2011

فعلاً هناك موضوع



مرت أيام وأنا أحاول التغاظي عن الموضوع ليس لتفاهته، بل لأنه بحجم السماء،وأنـا
لستُ في وضعيّة استعداد لذلك..
ربما الحققية بأني خائفة قليلاً من المواجهة 
+ 
غير مصدقة لكون الموضوع سيحصل..
ولكن أسألتهـا اليوم أكّدت لي بأن الواقع واقع، والأمر متحرك..
من كأن يتوقع ذلك..
سبحان الله.. إنها الدنيا التي تباغتنـا بقراراتهـا..

هناك 3 تعليقات:

هنا حيث لاشئ الا أنا يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عسااك على الصحه ياارب

تعمدت احط ردي في هذا الموضوع منعا لأي احراج

ماقدرت اتواصل معك حاولت الاقي اي طريقه اقدر اوصل لك جواب ومحد يشوفها الا في واحد من مواضيعك اللي فيها صفر تعليق^_^

ذكيه صح

المهم مو من الثقل بالعكس جدا اسعدتيني لما طلبتي مني ^_^

ولاتترددي باي شي =)

سألتيني عن الصفحات او التقسيمات

في منها نوعين نوع مثل صفحات رسايل الزوار او تعليقات الزوار
هاذي تقدري تضيفيها بالطريقه ذي
طبعا بالواجهه القديمه ^_^

تحرير رسائل-تعديل صفحات-صفحه جديده

هذي النوع من الصفحات لما تنشري فيها مايطلع لك في الصفحه الرئيسيه,,

النوع الثاني هي التقسمات للمدونه
مثل خواطر دينيات وغيرها
بعد ماتكتبي رسالتك
تلقين تحت خانه اسمها التسميات
تكتبي التسميه اللي تبينها انتي

مثلا كتبتي عن الخلايا الجذعيه وكان في بالك تسميها مثلا (دراستي)

بعد ماخلصتي موضوعك اكتبي دراستي في الاسفل
وعلى هذا النحو

’’’’’

طبعا مابتطلع لك في الصفحه الرئيسيه الا من خلال اضافتك للاداه الي تظهرها

طبعا تروحي لخانه تصميم
والمكان اللي حابه تظهر فيه تقسيم الصفحات حطي فيه اضافه اداه
تلقين من بينهم الصفحات

قولي تم

والحمد لله تمت المهمه بنجااح


ان شاء الله يكون وضحت لكـ

معروف عني اني معرف اشرح

لاتترددي في حال اي شي غير مفهوم

راسليني على ايميل المدونه
n-k7@w.cn

احذفي هالتعليق ان حبيتي =)

ولايردك الا كي بوردك يالغاليه

ان تأخرت اعذريني النت عندي متهالك ^_^

خوخه(دنيا الخير )

هنا حيث لاشئ الا أنا يقول...

عالمي كيفك يالغاليه مافهمت عليك

المهم كيف خربطتي الدنيا الله يهديك

حاولي قدر الامكان يكون في شي نقدر نتواصل عليه حتى لو مؤقتا

واذا ماحبيتي بعطيك طريقه بسيطه
خلي التعليقات بالاشراف علقي عندي واعلق عندك الين تزبط معك

ولا الفيس الايميل رسايل بريديه

حاولي ^_^
على قولك لوعزتك معاي

هنا حيث لاشئ الا أنا يقول...

منظره ردك