الاثنين، 17 سبتمبر 2012

حلويات الخطوبة

بعد الخطوبة بثلاثة أيام (السبت 1-9-2012)، اتصلت ابنة عمه لكونها صديقة خالتي الصغيرة المقربة لتسأل إن كنت في المنزل
فأخت خطيبي ترغب بلقائي..لم أتفاجأ من زيارتها فقد أخبروني من قبل بنواياه..
حيث إن شباب قريتنا قد أزعجوه فـ هو لم يُحضِر حلوى الخطوبة لخطيبته  أي أنـآآ  كما تجري العادة هناك.
استقبلتها و لكنّ حجم الكيس أذهلني، و عندما فتحته رأيتُ كومة كبيرة من الحلويات الراقية.
وزّعت الحلويات على الجميع و أكلنا حتى شبعنا من السكريات.
لا أدري إن كانت تلك بداية موحية عن كرمٍ قد يكونُ في أحشاء خطيبي ..!!
أم إنه مجرد فرحة رجل بخطبته...!!

هناك تعليق واحد:

الشاعر والكاتب احمد هيكل يقول...

أنا ألأ حزان وأ نا البركان وانا المقتوال المدفوان في قلب طوفان وانا العايش علي الهامش في بحور الدمع والنسيان
أنا الحروف حين تصمت و تثور
أنا النبض والشعور
أنا رجل يكرها الضعف والغرور
انا وأنا هل عرفتم أنا مين
http://dmoaa.blogspot.com