السبت، 2 يونيو 2018

مرهقة.. مشتتة،،حائرة ..ضائعة



أشعر بأنني لعبةٌ يؤرجحها بين يديه ، يُقلـّبها بين أصابعه الطويلة،
يضحك لكي لا أحزن.. يبتسم لكي لا أبكي..ليس حبا ً بي و لا كرها ً..
لست ُ أدري من أنا في عالمه... أم هل أنا في عالمه ...!!
يُسكتني بنكته الساخرة لكي لا أشعر بسلبيّتي أم ربما لكي لا تصله سلبيّتي ..
كبلهاء أصغي له... معتقدةً بأني جزءٌ منه،، أنا مجرد قطعة تركيب ٍ مرّت عليه
يرغب فقط بالمرور من جانبها والعبور للزواية الأخرى .. 
أشعر بالارتطام ..بموجٍ يقذف بي..بغباءٍ فيني 
أين أتوّجه بنفسي..؟! أين عقلي..؟!
أين أنا .....؟!!
كيف حطمتنيّ السنين وجعلتني أمشي بتخبّط..
أين النهاية..؟ هل أقود بنفسي للهاوية...؟
مرهقة.. مشتتة،،حائرة ..ضائعة
يارب أشعر بأني أقتل نفسي أو أنني أرميها في الحضيض..
قني من نفسي و شر الشيطان..
يارب.. قلبٌ صغير رغب..
فاكتب له الخير أينما ذهب..


Image result for girl praying

ليست هناك تعليقات: